يمكن أن زجاجة المياه البلاستيكية تكون يجعلك تكسب الوزن ؟

إذا كنت قد عقدت العزم على اعتماد صحة أنماط الأكل كجزء من الجهود الرامية إلى تسليط جنيه غير المرغوب فيها ، الأبحاث الجديدة تشير إلى أنه يجب إيلاء المزيد من الاهتمام إلى البلاستيك الغذاء أو بيعها أو تخزينها. قد يكون تخريب الجهود التي تبذلونها.

وهي دراسة نشرت في 26 يناير / كانون الثاني في العلوم البيئية والتكنولوجيا وجدت أن المواد البلاستيكية الموجودة في المنتجات اليومية مثل وجبة مجمدة والتغليف علب زبادي, زجاجات الشراب ، وحتى اسفنجات المطبخ قد تؤثر على زيادة الوزن.

“لدينا تجارب تظهر أن البلاستيكية العادية المنتجات تحتوي على مزيج من المواد التي يمكن أن تكون ذات صلة التقليل من العوامل وراء زيادة الوزن والسمنة” ، وقال مارتن Wagner, دكتوراه, والمؤلف المشارك في الدراسة وهو أستاذ مشارك في الجامعة النرويجية للعلوم والتكنولوجيا (NTNU) قسم الأحياء ، في بيان صحفي.

السمنة زاد ما يقدر بنحو 40 في المئة في الماضي 2 عقود
السمنة هي الأزمة الصحية ، سواء في الولايات المتحدة وحول العالم. من 1999-2000 إلى 2017-2018, انتشار السمنة في الولايات المتحدة زادت من 30.5 في المئة إلى 42.4 في المئة. خلال نفس الوقت ، وانتشار السمنة الشديدة الضعف تقريبا ، من 4.7 في المائة إلى 9.2 في المئة.

لا شيء واحد يسبب السمنة. انها مجموعة من الأسباب و العوامل الفردية بما في ذلك الأنماط الغذائية, علم الوراثة, النشاط البدني والخمول واستخدام الدواء.

المواد الكيميائية الموجودة في البلاستيك يمكن أن تدخل الجسم
وكان يعتقد مرة واحدة أن معظم البلاستيك المواد الكيميائية البقاء في البلاستيك. ولكن في آخر ورقة الدكتور فاغنر تأليفه التي كانت نشرت في آب / أغسطس عام 2021 في العلوم البيئية التكنولوجيا, المنتجات البلاستيكية وجدت ليتش عدد كبير من المواد الكيميائية في ظل ظروف العالم الحقيقي ، وبالتالي تمكينهم من الدخول إلى الجسم.

Bisphenols والفثالات هي عملية التمثيل الغذائي-الإخلال بالمواد الكيميائية (MDCs) التي كثيرا ما تستخدم في المنتجات البلاستيكية و قد ثبت أن تشجيع البدانة في الخلية الحيوانية نماذج في المختبر.

لأن هذه يحتمل أن تكون بشأن المواد الكيميائية تمثل مجرد جزء صغير من جميع المركبات الموجودة في البلاستيك المحققين الواردة إلى مزيد من فهم ما MDCs قد تكون وجدت في المنتجات اليومية التي تحتوي على البلاستيك و الآثار التي قد تترتب على الدهون.

المواد الكيميائية الموجودة في البلاستيك يمكن أن تؤثر على كيف تدير الجسم من الدهون
وفقا للمادة في آذار / مارس 2017 الإنجابية السمومالأيضية إختلالات هي فئة من الغدد الصماء التي تزيد من التعرض إلى أمراض التمثيل الغذائي ، بما في ذلك السمنة والسكري من النوع 2 ، و مرض الكبد الدهني غير الكحولي (NAFLD).

نظام الغدد الصماء من الغدد التي تنتج و تفرز الهرمونات التي تنظم جميع العمليات البيولوجية في الجسم من الشخص يولد حتى يموت ، بما في ذلك التمثيل الغذائي ومستويات السكر في الدم ، كيف يعالج الجسم ويخزن الدهون ونمو وظيفة الجهاز التناسلي ، وفقا الولايات المتحدة وكالة حماية البيئة (EPA).

الغدد الصماء هي المواد الكيميائية التي قد تحاكي أو تتداخل مع الهرمونات في الجسم التي ترتبط مع التنموية, الإنجابية, الدماغ, المناعة, و مشاكل أخرى في المعهد الوطني لعلوم الصحة البيئية.

البلاستيك الواردة الكيميائية أن زيادة عدد وحجم الماوس الخلايا الدهنية
وشمل التحليل العناصر مثل اللبن الحاويات الفريزر وأكياس التعبئة زجاجات المياه البلاستيكية و زجاجات الشامبو — ما مجموعه 34 مختلفة من المنتجات البلاستيكية في كل شيء.

وجد المحققون أكثر من 55 ، 000 مختلف المكونات الكيميائية في هذه المنتجات و كانوا قادرين على تحديد 629 منهم. ثلث المنتجات البلاستيكية التحقيق في الدراسة الجديدة وجدت أن تساهم الدهون في الخلية التنمية في التجارب المعملية. ووجد الباحثون أن المواد في البلاستيك إعادة برمجة خلايا السلائف أن تصبح الخلايا الدهنية التي تكاثرت وتراكمت المزيد من الدهون.

“تبين أن المواد الكيميائية المستخرجة من يشيع استخدام المواد البلاستيكية زيادة عدد وحجم الماوس الدهون في الخلايا في المختبر ، وتشير الدراسة إلى أن التعرض اليومي لهذه العناصر — وخاصة تلك التي تخزين المواد الغذائية التي يمكن أن تمتص المواد الكيميائية من حاويات — قد تساهم في وباء السمنة في البشر” ، تقول ليندا G. خان, MPH, دكتوراه, باحث و أستاذ مساعد في قسم طب الأطفال و صحة السكان في جامعة نيويورك غروسمان كلية الطب في مدينة نيويورك. الدكتور كان لم يشارك في البحث.
وجد الباحثون أن مجهولين المواد الكيميائية قد يسهم أيضا في زيادة الوزن والسمنة
وقد لاحظ العلماء أن بعض المنتجات البلاستيكية التي لا تحتوي على المعروف MDCs لا يزال الناجم عن تطوير الخلايا الدهنية ، وخلص إلى أن العديد من المواد البلاستيكية تحتوي حاليا مجهولة الهوية الكيميائية التي تتدخل في كيفية أجسادنا تخزين الدهون.

فمن المحتمل جدا أنه ليس “المشتبه بهم المعتادين” التي تسبب هذه الاضطرابات الأيضية ، وقال يوهانس Völker, دكتوراه, أول مؤلف الدراسة ، وهو من المحسوبين على NTNU قسم الأحياء في الافراج عنهم. “وهذا يعني أن البلاستيك والمواد الكيميائية الأخرى من تلك التي نعرف بالفعل يمكن أن تساهم في زيادة الوزن والسمنة,” قال.

اكتشاف أن هذه لم تكن معروفة سابقا الكيميائية قد تترافق مع زيادة الوزن يجعل هذا البحث الجديد الرواية البارزة ، ويقول خان.

“تشير هذه النتائج إلى أن الباحثين بحاجة إلى توسيع تركيزها إلى إدراج مجموعة واسعة من المحتمل obesogenic البلاستيك المواد الكيميائية في دراستهم من زيادة الوزن والأيض التقلبات. متابعة الدراسات تحتاج إلى القيام به أن نرى إلى أي درجة من البلاستيك المواد الكيميائية هؤلاء الباحثين إضافة إلى الدهون في الخلايا في المختبر في الواقع تهاجر من المنتجات في العالم الحقيقي سيناريوهات,” قالت.

كيفية الحفاظ على البلاستيك من النظام الغذائي الخاص بك (قدر الإمكان)
“أفضل طريقة لتقليل التعرض البلاستيك من خلال النظام الغذائي هو عدم شراء أو تخزين الأطعمة في حاويات من البلاستيك أو يلف” يقول خان.

إذا كان هذا غير ممكن ، في محاولة للحد من مقدار الوقت الغذائي الخاص بك هو في اتصال مع البلاستيك ، و لم الحرارة الغذاء عندما يكون في اتصال مع البلاستيك ، كما تقول. “هذا لا يعني مايكرويف حاويات بلاستيكية وعدم السماح بلاستيكي تلمس سطح الطعام عند تسخينه” ، ويضيف خان.